اعلان

موضة اتجاهات الأظافر لشتاء 2021.. قصيرة طبيعية والخنجر

موضة الأظافر لشتاء 2021
موضة الأظافر لشتاء 2021

تعتبر الأظافر هي سفيرتك للعالم الخارجي، يجب الاهتمام بها والعناية بها، ومع قدوم فصل الشتاء، تحرص النساء على متابعة أحدث موضة اتجاهات الأظافر لشتاء 2021.

موضة الأظافر لشتاء 2021

ونرصد موضة اتجاهات الأظافر لشتاء 2021، وفقا لموقع 'glowsly':

حيث جاءت اتجاهات الأظافر المتساقطة تركت مساحة لذلك مع أظافر بسيطة وطبيعية مطلية بلون صلب أو تركت عارية تمامًا،و كانت الألوان الفائزة عبارة عن ألوان بسيطة ، ولكن أيضًا بعض الظلال الداكنة مثل الخمري والأسود، ناهيك عن اللون الأحمر الخالد.

الأظافر قصيرة وطبيعية

في شتاء 2021 الأظافر الطبيعية القصيرة شائعة للغاية، ما يثبت أنك لست بحاجة إلى أظافر طويلة للاستمتاع بأفكار الأظافر لشتاء 2021، على سبيل المثال ، بالنظر إلى مدى خطورة مدرج كريستوفر جون روجرز ، كانت المسامير القصيرة ذات اللون الصلب عنصرًا نفعيًا بشكل مدهش، رأينا أيضًا أظافرًا قصيرة وطبيعية في عدد من العروض.

الأظافر البيضاوية والمربع

الأكثر هدوءًا ، جاءت الأظافر بمظهرًا محترمًا لشتاء 2021، مع شكل ناعم يقع في مكان ما بين الشكل البيضاوي والمربع الذي يكون ممتعًا للغاية.

اللوز الطويل

يعتبر مسمار اللوز الطويل أكثر دراماتيكية من الظفر القصير أوالسخفي، لكنه ليس بنفس شدة الخنجر.، لقد رأيناهم في الغالب على شكل ضغطات على مدارج مثل برابال وألكسندرا ، وأثناء الحجر الصحي، فربما يمكنك الوصول إلى هذا الطول بشكل طبيعي.

الخنجر

أظافر الخنجر تضفي الدراما على أي مظهر، هذه المرة، تم منح العديد من التصميمات من الخنجر المربع، وكان الظل المفضل لهذه المساميرأبيض ، ولكن أيضًا بنهاية غير لامعة، وكانت الأمور أكثر جرأة بأظافر أخرى لامعة وطويلة والحافة مستقيمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل