اعلان

أفضل أفكار اكسسوارات شعر العروس.. الطرحة الكلاسيكية مع مظلات في الاجواء الممطرة

 أفضل أفكار اكسسوارات شعر العروس
أفضل أفكار اكسسوارات شعر العروس

تعتبر اكسسوارات شعر العروسة، من أهم العناصر التي تهتم بها العروسة يوم زفافها، فهى لاتقل عن الفستان، حتى تكتمل إطلالتها الساحرة والمميزة، وعندما يقترب موعد زفافها، تبدأ في البحث وراء أفضل أفكار اكسسوارات شعر العروس وأحدثها وفقا لاتجاهات الموضة.

ونرصد أفضل أفكار اكسسوارات شعر العروس، لتختاري ما يناسبك، وفقا لموقع 'pouted'.

الطرحة الكلاسيكية عادت الطرحة الكلاسيكية بأشكال وأطوال مختلفة وفريدة من نوعها لتناسب الاحتياجات المختلفة ولا تزعجك أثناء ارتدائها، و لا يؤثر على تسريحة شعرك لكنهما يكملان بعضهما البعض، وجاءت أحدث صيحاتها هي تلك التي تأتي مع مظلات مثالية لحفلات الزفاف في الأيام الممطرة.

الورود الرائعة

وأيضا إذا كنتي تعشقين البساطة بأمكانك الابتعاد عن التاج الضخم واختيار اكسسوارات الشعر من الورود الرائعة، وجاءت باشكال مختلفة وتصميمات تبرز تسريحة الشعر سواء كان منسدل أو تسريحات الضفائر الرائعة التي تزيد العروسة مزيد من الرقة والجاذبية.

الوردة الواحدة

وأيضا ظهرت الورودة الواحدة ضمن اكسسورات العروس ، لنمنح العروسة مزيد من البساطة ومشاعر الحب والرومانسية.

التاج البسيط

ولعشاق الاناقة بإمكانك اختيار تاج بسيط يمنحك إطلالتك مزيد من التميز والتألق يتناسب مع تطريزات الفستان وباقي الاكسسورات.

كل هذه الاكسسورات لشعر العروسة تتناسب مع موضة فساتين الزفاف الجديدة والتي جاءت معظمها مفتوح أودانتيل، والفساتين ذات الكشكشة، والطبقات ، والتنانير الضيقة، والتنانير الواسعة، وفساتين الزفاف بأكمام من الدانتيل، وأكمام قصيرة ، وأكمام قصيرة وأكمام طويلة، ومنها الشيفون والساتان والدانتيل والتول وغيرها من المواد الناعمة التي تُستخدم لتجعلك تشعر بالراحة أثناء ارتداء الفستان، وقطعة اكسسوار شعر رائعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم