اعلان

مصمم الأزياء محمد كمال يُعلق على إطلالات النجمات في "القاهرة السينمائي":إنجي المقدم الأجمل.. و"ليلى" ذكية

 مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 42
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 42

تنافست نجمات الفن، على الظهور بإطلالات ساحرة خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 42 ، الذي أقيم مساء الأربعاء 2 ديسمبر، وتحولت السجادة الحمراء، إلى منصة للموضة والجمال، لتسطر اتجاهات الموضة الموسم الجديدة، في حين أن بعض الفنانات وفقت كثيرا في اختيار إطلالاتها، ولكن بعضهن لم توفق.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 42

ونرصد في السطور التالية تعليق مصمم الأزياء محمد كمال، على أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

أجمل إطلالة في المهرجان إنجي المقدم

وأكد محمد كمال، في حديث خاص لـ ' أهل مصر':' أن إطلالة إنجي المقدم جاءت من أجمل الإطلالات، وخاصة مع تناسق في الجسم وبساطة الموديل، الذي جاء غير متكلف في الهاند ميد، و قوام ممشوق، مع اختيار جيد للشعر والمكياج'.

شيرين رضا لا تصميم ولا خامة

كما أشار مصمم الأزياء إلى :'أن إطلالة شيرين رضا، غير موفقة لا تصميم ولا خامة، وللمرة الثانية بعد مهرجان الجونة، تنزل شيرين رضا من مستوى طموحنا بلا أي داعي'.

إطلالة نيللى كريم متناغمة

ووصف محمد كمال، :' إطلالة نيللي كريم خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بأفضل الإطلالات على الإطلاق، مع تفاصيل كثيرة وغير عادية ومتناغمة للموديل '.

منى زكي مثالية

وأكد مصمم الأزياء أن إطلالة منى ذكي جاءت مثالية، 'الخامة َالكيرف والتفاصيل الرائعة'

إطلالة ريا أبي راشد متزنة

وأشاد بإطلالة المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، قائلا:' جاءت متزنة و هادئة و ناعمة.

ليلى علوي تقفل المساحات العريضة بجسمها

كما نالت إطلالة ليلى علوي، استحسان مصمم الأزياء محمد كمال، قائلا:' ليلى علوي، استطاعت أن تشتغل على تفاصيل جسمها، ارتدت أسود حتى تستطيع تقفيل المساحات العريضة عندها، ولم تعاند وترتدي حمالات أو أوف شولد رفيع ولكنها اختارت الأكمام، خداع بصري بلولي يتوه أي ديفو، مع درابيات تعلي الوسط وتبعد العين عن أي مشكلة'.

WhatsApp
Telegram