اعلان

اللي اتكسر يتصلح.. أفكار لاستغلال الأشياء المحطمة

طرق استعادة الأشياء المكسورة
طرق استعادة الأشياء المكسورة

كسر الأشياء يعني عند الكثيرين أنها نهاية استخدام والاستفادة من هذه الأشياء، والكثير منا يحدث ويكثر شيء دون قصد أو ينكسر لديه أشياء عزيزة، بينما المنزل الذي به أطفال من المعتاد يوميا أن يكسر أشياء كثيرة.

كما أن هناك أطباق لها ذكريات أو قديمة أو تكمل طقم، ومن الأمور المزعجة أن تنكسر هذه الأشياء، والكثير منا عندما تنكسر هذه الأشياء يرميها ولا يستفاد منها، أو يحتفظ بها بينما هي مكسورة، إليك بعض الحلول التي قد تفيدك في علاج مشكلة الاطباق المكسورة والكؤوس وغيرها من الأدوات التي تكسر يوميا وتسبب تعطيل لمهامك اليومية، إليك طريقة علاج كسور الأطباق لتعود جديدة كما كانت يمكن أن تستخدميها في الزينة أو في تناول الأكل بها كما كانت وظيفتها.

أفكار لعلاج الأطباق المكسورة

طرق استعادة الأشياء المكسورةطرق استعادة الأشياء المكسورة

طرق استعادة الأشياء المكسورةطرق استعادة الأشياء المكسورة

في حالة الأطباق الصيني سريعة الكسر يمكنك الاحتفاظ بكسورها وعمل لوحة فنية بسببها، حيث هناك حل من خلال اللاصق الذهبي أو الأمير القوي ولصقه بشكل مخفي، وفي حالة ظهور الخطوط والتعريجات التي تظهر بسبب الكسر يمكن شراء ألوان وخاصة اللون الأصفر الذهبي أو الفضي يمكنك رسم أشكال أخرى وتعريجات أخرى تخفي فيها الشروخ الأخرى وتكون لوحة رسم أخرى جميلة.

أفكار لعلاج الكؤس

طرق استعادة الأشياء المكسورةطرق استعادة الأشياء المكسورة

طرق استعادة الأشياء المكسورةطرق استعادة الأشياء المكسورة

هناك كسور يمكنك الاستفادة منها للصق ورود في الكاس واستخدامه للزينة، أو يمكن إعادة لصقه بأمير ليبقى كما هو كأس يشرب به، كما يمكنك لصق الاكسسوارات الخاصة مثلا فصوص حول الكسر وغيرها لتبدو شكل الكأس مختلف وجديد.

أفكار اعادة استخدام الملابس المقطوعة

هناك الكثير من طرق الخياطة التي تفيد في حالة تمزق الملابس من أماكن يصعب خياطتها، أو يمكن لبعض الورود وبعض الأكسسوارات تستخدم لإعادة تدوير الملابس العزيزة لديك، كما تجعل من الملابس تبدو جديدة ومختلفة.

أفكار إعادة استخدام المصباح

أفكار إعادة تدوير الأشياء المكسورة أفكار إعادة تدوير الأشياء المكسورة

الكثير منا يجدد إضاءة المنزل، أو يبدل مصباح الإضاءة بسبب احتراقه، ولكن بتفريغه من ما بداخله يمكنك تزيينه بخيوط الصوف والألوان ووضع به بعض الكور الملونة ليصبح لديك أكسسوارات مميزة لغرفة تناسب ديكورها هذا المصباح، وأو يمكن وضع سلك إضاءة صغير ليملأها وتنير من جديد.

أفكار إعادة استخدام الملابس المهملة

طرق استعادة الأشياء المكسورةطرق استعادة الأشياء المكسورة

كما يمكنك من خلال بنطال جينز تحويه إلى شنطة من خلال استخدام الجيوب واستخدام الاكسسوارات وتعليق سلسلة بها ليتكون لديك شنطة صغيرة، أو من خلال البنطال يمكنه تحويله لشنطه كبيرة وهذا يتوافر في الكثير من الفديوهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند