اعلان

سها عيد تكشف طريقة التنظيف بالطاقة لمنزلك لاستقبال 2021 بدون سلبية

طريقة التنظيف الطاقي لمنزلك لاستقبال 2021
طريقة التنظيف الطاقي لمنزلك لاستقبال 2021

هنأت الدكتورة سها عيد خبيرة الفونج شوي العالمي، علم طاقة المكان، الجميع، بمناسبة حلول عام 2021، قائلة :' عام سعيد علينا كلنا باذن الله، والأمة العربية بالف خير وسلام '.

ونصحت الدكتورة سها عيد، عبر صفحتها الرسمية طاقة بيتك مع سها عيد، 'جذب أكبر قدر من الطاقات الايجابية الهائمة حواليكم إنكم تجذبو الخير لهذا العام واستقبال العام الجديد بالإنارة والفروع الملونة ، لجذب اكبر قدر من طاقات الخير لهذا العام'.

وكشفت الدكتورة سها عيد، عن طرق التنظيف الطاقي لمنزلك لاستقبال عام 2021، والتخلص من الطاقات السلبية وكيفيه استقبالك لعام 2021 الجديد بكل الحب والايجابية.

وتابعت الدكتورة سها عيد، حيث إننا نشعر بالطاقة السلبية المتراكمة في البيت أوالمنزل من هموم وأحزان وتوترات بسبب فيروس كورونا وكذلك بعض العثرات والاحزان السابقه، التي قد تكون تركت لدي البعض من عام 2020، وسوف نستقبل عام جديد وهو عام 2021، لذلك ، أنصح بضروره تنظيف منزلك علي أسس الفونج شوي الصيني وهي تحريك المسارات غير مرئية في منزلك والتي قد تجعل منزلك يجذب جميع الطاقات الايجابية والسعيدة خلال العام وكذلك تفتح فرص مستقبليه جديده وتفائل بإيجابيات العام القادم علينا بكل الحب والامنيات التي تترجمها طاقتنا في المكان لايجابيات سعيده تملئ حياتنا بالكثير من الحب والتفائل باذن الله .

وجاءت نصائح الدكتورة سها عيد لتنظيف الطاقي للمنزل، من الطاقات السلبية كالتالي:

التنظيف بالطريقه الإعتيادية

نقوم بتنظيف البيت بالطريقه الإعتيادية.

التخلص من الكراكيب والأغراض المهملة

قبل دخول العام الجديد، الكراكيب تغلق مسارات الطاقه الإيجابيه في منزلك بل تسدها وتسكرها في حياتك فهي تعيق تدفق طاقه التشي الإيجابيه إلي بيتك ، لتجعلك مزدهرا وسعيد بالتجديد في حياتك.

فالكراكيب المكدسه لديك تعيق دخول كل ما هو جديد من عام 2021 من فرص وأعمال ونشاطات وكذلك مقتنيات جديده إلى حياتك

فابدأ بالتخلص من القديم لديك حتى يأتيك كل ماهو لازم وجديد .

وأكدت الدكتورة سها عيد، بمجرد التخلص من كل ما لايلزمك يبدأ، تحدوث تغييرات فعالة في عالمك وأفاق جديدة، قد تكون مغلقة ، وتتفتح أمامك و يفتح المجال لحدوث أشياء مثمرة إلى حياتك، ما يخلق مساحة لفرصة جديدة رائعة تأتى إليك، .قد تكون زيادة في الراتب أومشروع ناجح أوصفقة تدر مزيدا من المال حتى تبدأ في شراء الجديد، لإن المساحه خاليه في منزلك لاستقبال الجديد، فقم بتحويل الكراكيب السلبية إلي أغراض إيجابية يستفيد بها غير المحتاج إليها.

مسح جميع المرايات والعواكس بالمنزل

وأوضحت الدكتورة سها عيد، أن مسح جميع المرايات والعواكس في المنزل، أمر ضروري قبل غستقبال عام 2021، حيث يعتقد القدماء أن المرايا تحتوى على 'ذاكرة' ، بحيث يمكن للمرايا القديمة أن تخزن الطاقة الإيجابية، أو السلبية علي أساس مجريات الامور التي تمت امامها ...إلا أنها في الأساس تعمل على التخزين الطاقي لتعكسه مرة أخرى .

وتابعت الدكتورة سهاعيد، وبالتالي تعد شاهدا على علاقتنا بالواقع ، حيث أن بعض المرايا تشع طاقة إيجابية، و بعضها سلبية ، و يتوقف ذلك على نوع الأحداث التي إنعكست فيها ، أو التي جرت أمامها.

التنظيف الطاقي

وكشفت الدكتورة سها عيد عن طريقة التنظيف بالطاقة ، قائلة :'ونبدأ في اليوم الثاني في الصباح بعمل تهوية عميقة وقوية بالمنزل وهي القيام بفتح جميع النوافذ والشبابيك والابواب في منزلك وكذلك الخزائن والأدراج وكل ما هو موصد او مغلق لديك، و كذلك باب المنزل ويمكننا الإستعانة بالمراوح المنزلية أن تواجدت لدينا، فذلك سوف يكون أفضل ونقوم بتنظيف المنزل من الأتربة والطاقات السلبية المتراكمة فيه وكذلك تراكمات نفوس البشر الذي نحن منهم أيضا، موضحة:' لقد مرت بنا في بعض الفترات نوبات من الحزن أوالقلق أو خلافات، أو شجار الأزواج أو حتي إحساسنا بعدم الرضا بالجائحه العالمية من أخبار وتوتراتلا وقلق في عام 2020 الماضي، فكلها طاقات سلبية تركناها في أركان منزلنا دون تنظيف وإزاله من عام سابق، فالآن نقوم بالتنظيف و تحريك أماكن الاثاث والديكورات من مكانها وتغيير لمواضع التحف والمقتنيات خلال الترتيب والتنظيف فقد حان الوقت للتخلص من الطاقات السلبية السابقة و إزالتها تماما باذن الله' .

اختيار المناخ المناسب

وأشارت الدكتورة سها عيد، عندما تقرر القيام بالتنظيف الطاقي عليك إختيار التوقيت المناسب وكذلك المناخ الملائم للتنظيف فلا تقم بالتنظيف خلال الطقس العاصف، أوخلال الامطار الرعدية، أو وقت هبوب الرياح أو خلال الجو الخانق، ولكن اختار الوقت المشمس، أوالمعتدل في الصباح الجميل بالرغم، وأيضا بعد توقف المطر في حالة هطول الأمطار حيث يصبح المناخ جميل بعد توقف المطر وهو من أنسب الأوقات للتنظيف الطاقي وخصوصا أن استقبال عام 2021، يأتي في الشتاء .

الاستحمام

ونصحت الدكتورة سها عيد:' قبل العام الجديد، ننهض في الصباح أو وقت الظهيرة حيث الجو المعتدل الجميل وبعد ان نشكر الخالق علي نعمه عقب الاستيقاظ بابتسامه صباحية، جميلة، نقوم بالإستحمام سواء دش عادي أو الإسترخاء في الماء والملح في حوض الإستحمام 'البانيو ' لمدة 10 دقائق علي الأقل، ثم القيام وإرتداء الملابس النظيفة الجميلة.

فصل التيار الكهربي من القاطع

ونصحت الدكتورة سها عيد بفصل التيار الكهربي عن المنزل أثناء التظيف الطاقي الاكتفاء بالضوء النهاري أثناء التنظيف، حتي يتثني لنا التواجد في مكان جيد بعيد عن المجال الكهرومغناطيسي وتردداته التي تعمل علي تحريك الطاقات السلبية في الارجاء فيصعب القضاء عليها .

إعداد أدوات النظافة الطاقية

وتابعت الدكتورة سها عيد:' ثم نقوم بإعداد أدوات التنظيف الطاقية، وهي الملح الخشن أوالصخري الذي سوف نقوم بتنظيف أرضية المنزل جميعها بة وهو المسح بالماء والملح، أما إذا كانت أرضية المنزل من الباركيه فيمكننا نثر أو رش الماء والملح في جميع أركان و زوايا المنزل، بعدها إضاءة شمعة بيضاء في كل غرفة امام المرايا، وكذلك طاولة غرفة المعيشة وغرفة المائدة ويمكننا أيضا تعطير المنزل بالبخور الطبيعي الطيب الرائحة من المريمية، أوالعرعر، أوخشب الصندل أو أي انواع روائح البخور الطبيعية المفضله حتي روائح الازهار والعطور '. .

إتجاه مسارات الطريق

وأضافت خبيرة الفونج شوي، ثم نبدأ بتحديد مسار إتجاه الشارع من عند المدخل الرئيسي لباب الشقة من الداخل، ثم رش الملح الصخري في البيت بنفس اتجاه الشارع الخارجي سواء الشارع خلف المنزل أوأمام المنزل، حيث يمكنك تخيل أين اتجاه الشارع أمام باب المنزل واقوم برش الملح الصخري، أوالخشن بنفس اتجاه مرور الشارع في المنزل، كما يمكن رؤيه الشارع الخلفي مثلا من البلكونات الخلفية واقوم بنثر الملح علي نفس إتجاه الشارع الخلفي، أيضا بداية من باب الشقة وهكذا.

كما أوصت الدكتورة سها عيد،:' باستعمال زجاجة ذات رشاش كالتي تستعمل لكي الملابس في رش الماء المالح في جميع أركان المنزل بداية من باب المنزل، ونمشي في اتجاه عقارب الساعة، بمعنى رش الملح من اليمين حتي نعود مرة، أخري إلي باب المنزل مرة أخرى، ولا نترك ركن من أي أركان المنزل، ومن الممكن فتح الخزائن والادراج والرش عليها أواماكن التخزين أيضا، ويمكننا أثناء الرش الدعاء بأي شئ تختارين أن يبعد عنكي الاعين أوالحسد أوالشي الذي يقلقك إلي اخر ما تودين أن تقولي أثناء نثر الملح' .

باب منزلك

ونصحت الدكتورة سها عيد:'بضرورة تواجد إناره فوق بابك باستمرار حتي لو خافته وكذلك تنظيف باب منزلك وصيانته، وإن احتاج الباب، لإعادة الدهان، قومي بدهانه، ووضع كل ماهو إيجابي علي اعتابك كاحواض الزرع والنباتات، وكذلك أي شيء احمر كالديكورات الصينية، لجذب اكبر قدر من المسارات الطاقية، إلي بابك، وهي نصيحه ذهبيه للعام الجديد 2021، كما يفضل تعليق إنارة الزينة على النوافذ أوالبلكونات حتي تقومي بتوجيه مسارات الطاقة الكونية، لهذا العام بكل طاقتها الايجابية للدخول بسرور إلي اعتابك والتمتع بفرص كونية سعيدة مقبلة اليك في العام الجديد .

WhatsApp
Telegram