اعلان

زيت الأفوكادو بديل الكولاجين لبشرة شابة

 زيت الأفوكادو بديل الكولاجين لبشرة شابة
زيت الأفوكادو بديل الكولاجين لبشرة شابة

تلجأ النساء في كثير من الأحيان إلى استخدام كبسولات وأمبولات الكولاجين لاستعادة نضارة وشباب البشرة والتخلص من خطوط العمر والتجاعيد، ومنها الباهظ الثمن وآخر غير أمن، لذلك يظل العلاج الطبيعي أو الخيار الامن والبحث عن بدائل للكولاجين، ويأتي زيت الأفوكادو من أقوى البدائل حيث يلعب دور كبير في إنتاج الكولاجين.

حيث يزيد زيت الأفوكادو من إنتاج الكولاجين، كما أنه غني بالبيتا كاروتين والليسيثين والفيتامينات A و D و E، من بين العديد من الآثار المفيدة الأخرى، فهو يرطب ويحارب الجذور الحرة التي تتسبب في شيخوخة بشرتك، وفقا لموقع 'helloglow'.

وأيضا هناك زيوت طبيعية أخرى ساحرة لإعادة نضارة وشباب البشرة منها زيت جوز الهند، حيث تعمل مركباته المفيدة المتنوعة على إصلاح الخلايا، وعلاج الالتهاب، وصد البكتيريا، وتنعيم الجلد، كما يعزز نعومة البشرة والشعر، ويمنحها توهجًا صحيًا، ويمكنه إزالة المكياج، ويعتبر زيت جوز الهند هو مرطب ممتاز للجسم ويوصى به لمن يعانون من جفاف الجلد والأكزيما ويصنف إنه أفضل صديق لبشرتك.

كما يحاكي زيت الجوجوبا زيوت الجسم الطبيعية وهو زيت رائع متعدد الاستخدامات لترطيب البشرة، إنه غير دهني، ومضاد للالتهابات، ومرطب طبيعي، مما يساعد في الحفاظ على حاجز واقي للبشرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم