اعلان

اختيار 12 متسابقة في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الأناقة miss elegant لعام 2021

miss elegant لعام 2021
miss elegant لعام 2021

جرى اختيار 12 متسابقة من بين 70 مشاركة في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الاناقة miss elegant لعام 2021، تراوحت أعمارهنّ بين 17 و27 عاما، وذلك من خلال لجنة تحكيم مكونة من 9 أعضاء منهم: محمود نجاح رئيس المسابقة، إيف كوتش خبيرة الإتيكيت والمظهر، والفنانة نهال عنبر، والإعلامي تامر شلتوت، والمطربة شيماء ناجي، والإعلامية لميس سلامة، والإعلامية نورهان عماد، وميك أب أرتست مروة أباظة.

وحرص القائمون على الحفل بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، للوقاية من انتشار فيروس كورونا، بمنع مشاركة الجمهور واقتصار الحفل على المتسابقات ولجنة التحكيم، حفاضا على صحة الحاضرين ومنعا لانتشار العدوى.

وتعتبر هذه الدورة السادسة لمسابقة ملكة جمال الأناقة miss elegant Egypt، التي يتم تنظيمها منذ عام 2015، فهي من المسابقات التي تتربع على عرش ملكات الجمال في مصر وصولا إلى العالمية، كما تهدف لتنشيط السياحة، وكان شعارها هذا العام 'بنات تشرف مصر'.

وتنص شروط مسابقة ملكة جمال الأناقة miss elegant، على التالي:

ألا يقل طول المتسابقة عن 165 سم، وأن يكون الوزن مناسبا مع الطول وفقا للمعايير الدولية، يتراوح السن من 17 إلى 27 سنة، وأن تكون نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتمتع بحسن المظهر واللباقة وتجيد اللغة الإنجليزية، حاصلة على مؤهل عال أو طالبة جامعية أو في مدرسة دولية، لديها مشروع تسعى لتنفيذه يفيد الترويج لمصر والسياحة الداخلية، بالإضافة إلى مشروع لخدمة الوطن كالأعمال الخيرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً