اعلان

فساتين خطوبة صيف 2021.. ألوان مبهجة وحزام الوسط لأنوثتك

فساتين خطوبة صيف2021
فساتين خطوبة صيف2021

فساتين خطوبة صيف2021، أول ما تبحث عنه الفتيات التي تستعد لحفل خطوبتها، فبرغم جائحة فيروس كورونا، إلا أن الفتيات لا يتوقفن عن إقامة حفلات الخطوبة، وبالتالي تبحث عن فساتين خطوبة عصرية وجذابة تواكب أحدث اتجاهات فساتين خطوبة صيف 2021.

فساتين خطوبة صيف 2021

وطرحت دور الأزياء حول العالم تصميمات ومجموعات رائعة من فساتين خطوبة صيف 2021، عصرية وأنيقة وبتصميمات أنثوية لامثيل لها، تخطف عقول وقلوب كل من ينظر إليها وعكس مظهر أنثوي وجمالي على العروس ليلة خطوبتها مع الألوان المبهجة، حيث جاءت فساتين خطوبة صيف 2021، لتتمرد على كل ما هو تقليدي وتغازل الفتيات التي تعشق الجرأة، وخاصة مع الأكتاف المدلية والظهور المكشوفة وفتحات الفساتين السفلية التي تحول الفتا إلى ملكة جمال ليلة خطوبتها، وجاءت بتصميمات متعددة ومتنوعة كما كشفها موقع'oxitamins'.

واعتمدت فساتين خطوبة صيف 2021، على إظهار أنوثة العروس مع التصميمات الماكسي المنسدلة أو حور البحر، وصدري مفتوحة لإظهار جمال واكسسورات العروس، مع التركيز على محيط الخصر، والاعتماد الأكبر على أقمش التل والشيفون والدانتيل، مع تطريزات رائعة وأيضا ظهرت الأقمشة المرصعة بالكامل من الترتر وكان لها نصيب الأسد ضمن مجموعات فساتين خطوبة صيف 2021.

وعلى الجانب الآخر ظهر بقوة ضمن فساتين خطوبة هذا الموسم حزام الوسط سواء من نفس قماش الفستان أو حزام مطرز أنيق بتطريزات براقة.

وجاءت ألوان الفساتين من الاحمر والاصفر والاخضر والليموني وأيضا ظهر اللون الأبيض بتطريزات ذهبية ضمن فساتين خطوبة صيف 2021، وأيضا زينت بعض الفساتين من الريش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً