اعلان

«رانيا يوسف» أبرزهن.. فساتين الفنانات تثير الجدل من جديد

رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : منة حسين

أثارت فساتين الفنانات الساعات الماضية الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحرص الكثير من الفنانات على الظهور بإطلالات أنيقة ومميزة آخرهم الفنانة رانيا يوسف والفنانة رانيا منصور.

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

تألقت رانيا يوسف في الصور بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت فستانا قصيرا يصل إلى حدود الركبة باللون الأصفر الجذاب، واتسم الفستان بأنه مصنوع من القماش التل الذي زاد من جاذبيتها.

وانتعلت رانيا يوسف حذاءً أنيقًا بكعب عالي باللون الفضي، ولم تتكلف في ارتداء الاكسسوارات و المجوهرات واعتمدت على البساطة وعدم المبالغة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت رانيا يوسف على خصلات شعرها الأسود المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها. وظهرت أيضًا الفنانة رانيا منصور على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، مجموعة صور جديدة لها خلال حضورها إحدى المناسبات.

ولفتت رانيا منصور الأنظار من خلال الصور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم باللون الزيتي المصنوع من القماش الستان الذي لا يحمل أي نقشات أو تطريزات.

انتعلت رانيا منصور حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الفضي، تزينت ببعض المجوهرات الفخامة التي منحتها إطلالة متكاملة وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على 'إنستجرام'.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت رانيا منصور على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، واختارت مكياجا جذابا كشف عن جمال ملامحها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي