اعلان

أنيقة وشيك.. التنورة الجينز موضة صيف 2022

أنيقة وشيك..التنورة الجينز موضة الصيف2022
أنيقة وشيك..التنورة الجينز موضة الصيف2022

تعتبر التنورة الجينز، من الصيحات الموضة النسائية في صيف 2022؛ لتمنح المرأة إطلالة عملية أنيقة وشيك لهذا العام للحصول على إطلالة نسائية جديدة، والتي تعتبر من الصيحات الرائجة لهذا العام.

وأوضحت بعض المجلات المختصة بالموضة أن التنورة الجينز تطل هذا الموسم بتصميمات متنوعة التي لها شكل مختلف ومميز وعلى سبيل المثال تأتي التنورة بطول متوسط 'ميدي' مع فتحة أمامية طويلة، بينما تزداد موديلات أخرى بصف أزرار أمامي، ونقدم لكي بعض الأفكار المتنوعة لتنسيق التنورة الجينز مع باقي ملابسك بمختلف الأوقات لكي تمنحك مظهر رائع.

وفي السطور التالية تستعرض "أهل مصر " الأفكار المتنوعة لتنسيق التنورة الجينز بمختلف الأوقات

موضة التنورة الجينز هذا العام 2022

تعتبر التنورة الجينز من صيحات موضة موسم الخريف والشتاء لهذا العام 2022 والتي اختارها العديد من دور الأزياء العالمية من أجل حصولك على إطلالة مميزة وفريدة لهذا العام بشكل مختلف ورائع .

تنسيق التنورة مع ملابسك هذا الخريف

تعتبر التنورة الجينز هي أفضل اختيارتك هذا العام، وإن كان لديك تنورة ميدي أو طويلة أو حتى قصيرة، يجب تنسيقها مع البوت الذي يتماشى مع طولها فإن كانت قصيرة اختاري البوت الطويلة أما إن كانت ميدي أو طويلة لا تترددي في اعتمادها مع البوت مرتفع الأسود الهاف بوت وذلك للحصول علي إطلالة رائعة.

تنسيق التنورة الجينز مع الملابس العملية

حيث يمكن تنسيق التنورة الجينز مع الملابس العملية بطريقة سهلة وبسيطة تمنحك إطلالة رائعة، فيمكنك اختيار البلوزات التي تتميز بأكمام منفوشة أو القميص الكاجول لكي تحصلي على إطلالة مميزة بشكل رائع .

تنسيق التنورة الجينز مع الملابس الكلاسيكية

قومي بتنسيق التنورة الجينز مع تصميم البوت الكلاسيكي الذي يضمن لكِ الحصول على مظهر أنيق هذا الخريف، واختاري تنسيق الملابس بدرجات محايدة مع التنورة الجينز، وذلك كي تكون إطلالتك الكلاسيكية جميلة ذات مظهر فريد وإطلالة نسائية رائعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً