اعلان

بألوان ربيعية مبهجة.. فساتين أنيقة للخروج في رمضان

فساتين
فساتين

جاء شهر رمضان المبارك هذا العام في فصل الربيع، وهو الأمر الذي يعني أن الفساتين ذات الألوان الربيعية المبهجة الواسعة والفضفاضة هي التي سوف تسيطر على إطلالات جميع الفتيات في هذا الوقت، وظهرت الكثيرات من مدونات الموضة بعدد من الفساتين التي تناسب فصل الربيع وكذلك الخروج في شهر رمضان سواء في الصباح أو في المساء بعد الإفطار، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع بداية الشهر الكريم، والتي كان معظمها فساتين ذات ألوان مبهجة وقصات عصرية تناسب جميع الأجسام، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فساتين للخروج في رمضان، بألوان ربيعية مبهجة.

فساتين للخروج في شهر رمضان

فساتين بيضاء سادة

سيطرت الفساتين البيضاء على أحدث خطوط الموضة في ربيع 2022، وظهرت أكثر من مدونة موضة وهي ترتدي فستان أبيض مميز وأنيق.

لإطلالة مريحة وعملية يمكنك السير على خطى مدونة الموضة لينا أسعد التي ظهرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات وهي ترتدي فستان من اللون الأبيض والمزين بالكشاكش على منطقة الكتف وأسفل الفستان، ولإكمال اللوك اعتمدت على حجاب من اللون الجملي وحذاء ذات رقبة طويلة من نفس اللون.

فساتين

فساتين منقوشة

كما ذكرنا سابقا أن شهر رمضان هذا العام جاء في فصل الربيع، يعني مزيد من الألوان المبهجة المفعمة بالحيوية، ولهذا السبب أيضا قدمت الكثير من دور عرض الأزياء العالمية أكثر من شكل للفستان المنقوش بألوان ربيعية منعشة مبهجة.

لإطلالة ربيعية هادئة يمكنك ارتداء فستان من اللون الوردي والمنقوش بورد كبير من الباستيل، مع حجاب من نفس لون الفستان وحذاء لونه أبيض.

فساتين

فساتين بليسية

تصدرت الفساتين البليسية أحدث عروض الموضة لهذا العام خاصة بالتزامن مع بداية فصل الربيع، كما أن هذا النوع من الفساتين مريح وعملي ويناسب جميع الأجسام، خاصة لصاحبات الجسم الممتلئ، حيث إنه يساعد على إخفاء بروز البطن والخصر.

ويمكنك ارتداء فستان بليسية من اللون الوردي، وتحته قميص أبيض ذات ياقة عريضة من الدانتيل، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على طرحة من نفس لون الفستان وحذاء ذات كعب عالي أو حذاء رياضي من اللون الأبيض إذا كنتي ذاهبة للعمل أو محل الدراسة.

فساتين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس