اعلان

قبل عيد الفطر.. أمراض تنتقل في صالونات التجميل

صالونات التجميل
صالونات التجميل

مع اقتراب عيد الفطر تحرص كل فتاة على الاهتمام بشرتها وشعرها، حتى أن الكثيرات يذهبن إلى صالونات التجميل التي تساعدهن على تغيير أشكالهن إلى الأفضل قبل العيد، لكن أثبتت عدد من التجارب أن هناك الكثير من الأمراض الخطيرة التي يمكن أن تنتقل في صالونات التجميل، ومنها الالتهابات الفطرية وقمل الشعر، والبثور والحروق، وعدد من الأمراض الأخرى، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' أمراض تنتقل في صالونات التجميل، يجب الحذر منها قبل عيد الفطر.

أمراض تنتقل في صالونات التجميل

الالتهابات الفطرية

يمكن أن تساعد أدوات الأظافر في انتقال الالتهابات الفطرية، و لتجنب حدوث هذا يمكنك استخدام أدوات الأظافر الخاصة بك بدلا من استخدام الخاصة بصالون التجميل، ويفضل قبل استخدميها تعقيمها جيدا بالمطهر.

قمل الشعر

إذا قام مصفف الشعر باستخدام الأدوات الخاصة بفتاة مصابة بقمل الشعر، يمكن أن تصاب بنفس العدوى، لذلك يجب التأكد من أن جميع الأدوات معقمة جيدا.

صالونات التجميل

البثور

يمكنك أن يؤدي تقشير البشرة وتنظيفها بشكل غير صحيح في صالونات التجميل إلى الإصابة بالحروق والبثور، لذلك ينصح بالجوء إلى عيادات الأطباء المتخصصين عن الحاجة إلى تنظيف البشرة بشكل عميق.

التهاب الجلد

هناك الكثير من منتجات العناية بالبشرة التي يتم استخدامها في صالونات التجميل والتي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية التي تؤدي إلى التهاب الجلد والإصابة بالحروق.

التهاب الكبد الوبائي

يمكن أن يتسبب استخدام أكثر من شخص لأدوات التجميل الخاصة بصالون التجميل إلى انتقال العدوى والإصابة بالتهاب الكبد الوبائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً