اعلان

بدل نسائية بألوان جريئة ومثيرة.. اختاري ما يناسبك

بدلات نسائية بألوان جريئة ومثيرة
بدلات نسائية بألوان جريئة ومثيرة

هناك مجموعة من الفتيات يفضلن الظهور بإطلالات جريئة ومثيرة، حتى يتمكن من خطف الأنظار إليهن، ولأن "البدل" بأشكلها وألوانها المختلفة تصدرت أحدث صحيات الموضة النسائية في الفترة الأخيرة، هناك عدد من البدل ذات الألوان الجريئة التي يمكنك الاعتماد عليها إذا كنتي من محبي هذا النوع من الأزياء، وهذه البدل تناسب مواعيد العمل الرسمية والمناسبات الهامة التي يكون أغلبها في ساعات الصباح، وقدمتها أشهر العلامات التجارية المعنية بالأزياء النسائية.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' بدل نسائية بألوان جريئة ومثيرة، يمكنك اختيار ما يناسبك منها إذا كنتي من محبي هذا النوع من الأزياء المثيرة للجدل.

بدل نسائية بألوان جريئة ومثيرة

بدلا من اللون الفوشيا

قدمت علامة ألكسندر ماكوين بدلة من اللون الفوشيا، والتي تتكون من بنطلون ذات قصة مستقيمة من اللون الفوشيا وبليزر من نفس اللون، وكان مطرز بـ 4 أزرار من اللون الأسود، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حذاء ذات كعب عالي من اللون الأسود.

بدلات نسائية بألوان جريئة ومثيرة

بدلة برغندي

قدمت علامة زاديج أند فولتير بدلة من اللون البرغندي، والتي تتكون من بنطلون ذات قصة واسعة من اللون البرغندي مع بليزر من نفس اللون، ويمكنك ارتداء قميص من الستان ذات طبعات وردية تحت البليزر، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء حذاء أسود مسطح.

بدلات نسائية بألوان جريئة ومثيرة

بدلة من اللون الأصفر

قدمت علامة مالو سانفير بدلة ستان من اللون الأصفر الداكن، والتي تتكون من بنطلون ذات قصة مستقيمة وواسعة من الأسفل، مع بليزر من نفس اللون، ويمكنك ارتداء قميص منقوش تحت البليزر ذات أكمام واسعة من عند المعصم والتي كانت تتدلى من البليزر لإطلالة جذابة ومميزة.

بدلات نسائية بألوان جريئة ومثيرة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض