اعلان

لبشرة مثالية.. فوائد الديرما بلانينج

الديرما بلانينج
الديرما بلانينج

'الديرما بلانينج' عبارة عن علاج تجميلي يستخدم فيه طبيب الأمراض الجلدية مشرطا لتقشير الجلد الميت والأوساخ من الطبقة العليا من البشرة، وبضع جلسات من الديرما بلانينج تعمل على تحسين ملمس البشرة، وتزيل شعر الوجه، وهو آمن ومناسب لجميع أنواع البشرة، بينما يمكنك تجربته في المنزل، إلا أنه من الآمن القيام به على يد طبيب الأمراض الجلدية لتجنب إيذاء نفسك.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فوائد الديرما بلانينج، لبشرة مثالية.

فوائد الديرما بلانينج

يقشر البشرة

يساعد الديرما بلانينج في إزالة خلايا الجلد الميتة، وهو أفضل من التقشير الكيميائي، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة، ويجعل البشرة ناعمة وخالية من العيوب بشكل طبيعي.

إزالة شعر الوجه

يزيل شعر الوجه إذا تم ذلك تحت طبيب أمراض جلدية أو خبير تجميل محترف، وستحصلين على نتائج أفضل فيما يتعلق بإزالة شعر الوجه، وذلك لأن الشفرة المستخدمة من قبلهم في شفرة خاصة وأكثر حدة من الشفرة التي يتم شراؤها من المتجر.

الديرما بلانينج

يجعل البشرة أكثر نضارة وشباب

على الرغم من أننا لا نستطيع الادعاء بأن له تأثيرات مضادة للشيخوخة، إلا أنه يمكن أن يجعل وجهك يبدو أكثر إشراقا عن طريق إزالة الطبقة الميتة من الجلد.

لا يتطلب فترة نقاهة

على عكس علاجات البشرة الأخرى، لا يتطلب الديرما بلانينج أي فترة نقاهة، ولن يحول وجهك إلى اللون الأحمر، ولا داعي للبقاء في المنزل طوال الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً