اعلان

رحبي بالشتاء.. أفكار سهلة وغير مكلفة لتجديد غرفة نومك

ديكور غرفة النوم في الشتاء
ديكور غرفة النوم في الشتاء

مع بداية كل فصل في السنة ترغب كل واحدة، خاصة العروس التي لم يمر على زواجها الكثير، في تغيير ديكور منزلها وغرفة نومها، من أجل الشعور بالتجديد والفرحة لاستقبال الموسم الجديد، وبالتزامن مع بداية فصل الشتاء، يمكنك تنفيذ عدد من الأفكار السهلة في غرفة نومك لتجديدها ترحيبًا بالشتاء، وهذه الأفكار غير مكلفة ولكن يحتاج تنفيذها الكثير من الوقت، ويمكن أن تقومي أنتٍ بها دون الحاجة إلى مساعدة أي شخص.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أفكار سهلة لتجديد غرفة نومك، حتى ترحبي بالشتاء.

أفكار سهلة لتجديد غرفة نومك

وضع طاولة صغيرة ذات أرفف

الطاولة ذات الأرفف المتعدد من أكثر قطع الأثاث الضرورية في المنزل، ويمكن أن يساعدك وضعها في غرفة النوم، في حفظ الكثير من الأغراض الشخصية، كما أنها تمنح غرفة نومك شكلًا مميزًا.

سجاد ذات لون بني

السجاد ذات اللون البني من قطع الديكور المميزة في فصل الشتاء، إذ إن درجات هذا اللون تعطي شعور بالسكينة والدفء في هذا الطقس البارد، ويمكنك شراء سجادة صغيرة من اللون البني ووضعها في غرفة نومك للترحيب بالشتاء، ولمن تكلفك الكثير من المال.

ديكور غرفة النوم في الشتاء

لوحة فنية أو زهرية

يمكنك تعليق لوحة فنية ذات منظر طبيعي على حائط غرفة نومك لتجديد فيها قبل قدوم فصل الشتاء، يمكن أيضًا وضع مزهرية بها باقة من الورد على المكتب الموجود في غرفتك.

النباتات الطبيعية

يمكنك وضع بعض أنواع النباتات الطبيعية التي يفضل زراعتها في فصل الشتاء، بالقرب من شرفة غرفة نومك، هذا سوف يساعدك على الشعور بالاسترخاء والهدوء.

الوسائد الفرو

هذا النوع من الوسائد يساعد على الشعور بالمزيد من الدفء، وهي أيضًا من قطع الديكور المميزة في فصل الشتاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً