اعلان

تسريحة الشعر الأنسب لشكل وجهك.. لإطلالة مميزة

قصات شعر
قصات شعر

ترغب كل فتاة في تغيير شكل شعرها من فترة لأخرى، إذ أثبتت الدراسات أن تغيير قصة ولون الشعر له تأثير إيجابي كبير على الصحة النفسية والحالة المزاجية للمرأة، ولكن قد يقعن البعض في حيرة عند اختيار القصة المناسبة لهن، حيث إن كل وجه تناسبه قصة معينة، تساعد في إبراز جماله، الآن يمكنك اختيار قصة الشعر التي تناسب وجهك بكل سهولة، لاطلالة مميزة وجذابة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تسريحة الشعر الأنسب لشكل وجهك، لإطلالة مميزة.

قصات شعر حسب شكل الوجه

الوجه المستدير

أكثر ما يناسب الوجه المستدير هو الشعر متوسط الطول، وأي واحدة لديها شعر به موجات بشكل طبيعي، يمكنها عمل تسريحة متعدد الطبقات، من خلال إضافة طبقات إلى القصة.

قصات شعر قصات شعر

الوجه على شكل القلب

الفتاة التي تمتلك وجه على شكل قلب، يفضل لها فضل الشعر إلى المنتصف، وهو الأمر الذي يساعد في رفع عظام الوجنتين، وإبقاء ظل خفيف على خط الفك، مع عمل أيضًا موجات بشكل طبيعي، للحصول على إطلالة رقيقة وبسيطة.

قصات شعر قصات شعر

الوجه البيضاوي

أكثر ما يناسب الفتاة صاحبة الوجه البيضاوي، هو عمل موجات طويلة على جانب الوجه، عن طريق استخدام أي نوع سيروم لإعطاء الشعر حجم إضافي وترطيبه وتغذيته، وهو الأمر الذي يمنحها إطلالة ملائكية مميزة.

قصات شعر قصات شعر

الوجه المستطيل

يفضل للفتاة صحابة الوجه المستطيل تصفيف شعرها متوسط الطول، بالاعتماد على تسريحات ذات الطول الذي يساعد في تكلمة شكل الوجه، إذ إن الوجه المستطيل يشيه الوجه البيضاوي إلى حد كبير.

قصات شعر قصات شعر

الوجه الماسي

الفتاة التي لديها وجه ماسي من السهل عليها اختيار قصة شعر ذات طبقات رقيقة وناعمة، مع عمل غرة لإضافة لمسة رقيقة، وهو الأمر الذي يمنحها شكلًا مميزًا.

قصات شعر قصات شعر

الوجه المربع

تحتاج الفتاة التي لديها وجه مربع، إلى عمل قصات الشعر القديمة، وهو الأمر الذي يُكمل جميع زوايا وجهها، من خلال تثبيت الشعر بـ بخاخ التثبيت للحصول على إطلالة مميزة.

قصات شعر قصات شعر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً