اعلان

الطبيبة اللبنانية رولا برناما: الأعشاب الطبية أصبحت أولوية لعلاج الجسم

الطبيبة اللبنانية رولا برناما
الطبيبة اللبنانية رولا برناما
كتب : أهل مصر

قالت الطبيبة اللبنانية والمعالجة الروحانية والنفسية رولا برناما، إنها تعشق طريقة التداوي من الأمراض من خلال الأعشاب والعلاج النباتي، من منطلق أن الأعشاب الطبية مفيدة لجسم الإنسان واولويهة عن العلاجات الطبيه المصنعة.

وأضافت الطبيبة رولا أنها بهذه الطريقة بدأت تعالج المرضى بالأعشاب، وبعد تحقيقها نجاحا منقطع النظير بدأ الناس يقصدونها لإيجاد حلول لمشاكلهم الاجتماعية لعلمها بالفلك والماورائيات واستخدام الأحجار الكريمة وتأثيرها على الحالة البدنية والنفسية.

يذكر أن الطبيبة اللبنانية رولا برناما، قد تم تعيينها سفيره لحقوق الانسعان بعد أن نالت شهادة الدكتوراه من ألمانيا عام 2017 نتيجة لمشاركتها المجتمعيه الفعالة بلبنان.

كما ذاع صيتها في حل المشاكل النفسية، وفي حل المشاكل الزوجية وتأخير القسمة، كما امتازت بقراءة التاروت والأبراج واكتسب قاعدة جماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر صفحاتها الرسمية في تطبيقات "اليوتيوب" "التيك توك" و" الانستغرام" وبدأ متابعوها ينتظرونها لأجل فيديوهاتها والبث المباشر لإطلالته بشغف للاستطلاع عن أبراجهم وحياتهم العاطفية طبقا لعلم الأبراج.

وتألقت رولا في برنامجها الشهير "برجك مع رولا" على قناة "MTV" اللبنانية حيث تناولت فيه حالات ومشاكل نفسية متعددة وكيفية سبل علاجها، فحصد هذا البرنامج نسبة متابعة عالية في أرجاء الوطن العربي.

WhatsApp
Telegram