اعلان

ليلى عز العرب تكشف شخصيتها في فيلم «حامل اللقب» (خاص)

الفنانة ليلى عز العرب
الفنانة ليلى عز العرب

كشفت الفنانة ليلى عز العرب عن الشخصية التي تجسدها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم 'حامل اللقب'، وينتظر طرحه الفترة المقبلة في دور العرض السينمائي، ويدور في إطار كوميدي.

وقالت 'عز العرب' في تصريح لـ'أهل مصر'، إنها سعيدة بمشاركتها في فيلم حامل اللقب، لافتة إلى أن العمل تجربة كوميدية جديدة مميزة لم تقدم قبل، وبه العديد من الفنانين التي سعدت بالتواجد معهم، كما أن الفيلم كوميدي وهي تحب الأعمال الكوميدية بشكل كبير.

وأوضحت ليلى عز العرب، أنها تجسد في فيلم 'حامل اللقب' شخصية حماة الفنان هشام ماجد، زوج ابنتها الفنانة دينا الشربيني، وهو شخص لا تعجبها تصرفاته وأفعاله، ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم.

فيلم حامل اللقب من ﺇﺧﺮاﺝ هشام فتحي، ﺗﺄﻟﻴف إيهاب بليبل، بطولة الفنان هشام ماجد، دينا الشربيني، ليلى عز العرب، محمد سلام، دنيا ماهر، محمد ثروت.

وأشارت عز العرب، أنها تشارك في سباق مسلسلات رمضان المقبل في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، الذي حقق في المواسم الماضية نجاحات كبيرة، بطولة الفنان أحمد مكي، بيومى فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، وآخرين.

يذكر أن الفنانة ليلى عز العرب حققت نجاحا كبيرا مؤخرا من خلال مشاركتها في عروض مسرحية 'أبو العربي في ميشن إيمبوسيبل'، مع الفنان هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد