اعلان

الناقد أحمد سعد الدين عن أزمة منى زكي في «تحت الوصاية»: «الناس سطحية جدًا»

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

تحدث الناقد الفني أحمد سعد الدين، على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة منى زكي مؤخرًا، بعد ظهورها بالحجاب في بوستر مسلسل 'تحت الوصاية'، المنتظر عرضه خلال موسم رمضان 2023.

وقال الناقد أحمد سعد الدين في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، 'أزاي الناس تحكم على المسلسل من البوستر، ده يدل على أن الناس سطحية جدًا، ويعرفنا أن الهجوم على منى زكي وليس على المسلسل، لأن مفيش حد لسه شاهد المسلسل'.

وأضاف: 'الهجوم على منى زكي لأنها من فترة عملت فيلم (أصحاب ولا أعز) والناس هاجمتها بشكل كبير، فالجمهور هاجم البوستر في صورة منى زكي لأن لسه المسلسل لم يعرض لكي نقيمه، وده للأسف بيعلمنا قوة السوشيال ميديا وتسطيح العقول الموجودة، إحنا بنثق في اختيارات منى على أساس تاريخها، واختيارها حتى الآن جيدة'.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

مسلسل 'تحت الوصاية' بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد لعظيم، أحمد عبدالحميد وعدد آخر من الفنانين، تأليف كل من خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل تحت الوصاية

وتسلط قصة المسلسل الضوء على شخصية 'حنان' المرأة الجميلة في منتصف الثلاثينات التي تقوم بدورها منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلتها الرضيعة وابنها ذو التسع سنوات، وتفقد الثقة في نفسها، وتكتفي فقط برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري وتمر بعثرات لتتحول من امرأة مستسلمة إلى تحديات تتخطاها تباعًا، امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف