اعلان

نجوم مسلسل الاختيار في الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة: "فخورون بتأدية الرسالة" (فيديو)

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار
كتب : دينا دهب

كرمت الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، نجوم مسلسل الاختيار الذي شارك في موسم مسلسلات رمضان 2020، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال أمير كرارة الذي جسد دور الشهيد أحمد المنسي أنه سعيد بهذا التكريم ويرى أنه قدم رسالة كبيرة، وقال: 'أشكر القوات المسلحة على شرف تقديم رسالة مهمة زي الاختيار'.

أمير كرارة في الندوة التثقيفية

فيما قال أحمد العوضي الذي آدى دور الخائن هشام عشماوي: 'كنت أعيش صراع نفسي أن أقدم دور الخائن عشماوي وكل هذا الغل الذي كان به ولكن بعد إظهار هذه الشخصية للجمهور شعُرت أنني أديت رسالتي'، وقالت الفنانة دينا فؤاد التي آدت دور نسرين زوجة هشام عشماوي: 'فخورة بتكريمي في هذه الندوة ومشاركتي في عمل مثل مسلسل الاختيار الذي أظهر بطولات القوات المسلحة'.

وتحدث الفنان إسلام حافظ عن مشاركته بدور الخائن 'معتصم' في مسلسل الاختيار، وقال: 'الجمهور كان يقول لي أن هذه الشخصية ستتسبب في كره الجمهور لي، وكنت خائف أن لا يوفقني الله، وكنت أتمنى أن يكون والدي حي ويرى نجاحي، فهو حارب في حرب 67 والذين حاربوا اسمهم شهداء وليس طواغيت'.

أبطال مسلسل الاختيار في الندوة التثقيفية

أما الفنان محمود حافظ الذي جسد دور المجند 'سعد'، قال في الندوة التثقيفية الذي يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي: 'لم استطع دخول الجيس ولكن عندما قدمت فيلم الممر وكنا نصور وأن أصدقائنا هما الذين يضربونا ضمن الأحداث شعرت وقتها بماذا يشعر المجندين والضباط وهم لا يعلمون من الذي يهجم عليهم، وتمنيت أن أحقق الرسالة وهذا ما فعلته في فيلم الممر ومسلسل الاختيار'، واختتم الفنان أحمد الرافعي والذي جسد دور الخائن 'عمر رفاعي سرور'، في مسلسل الاختيار، وقال: 'أنا بحبك يا ريس'.

ندوة السيسي اليوم

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء ' تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما