اعلان

بالبلالين والورود.. تزيين مقام أبو الحجاج الأقصري احتفالا بمولده استعدادا لليلة الختامية

تزين المقام
تزين المقام

قام المحبون لآل البيت ولأبي الحجاج والأهالي بتزين مقامه بالبلالين والورود والأنوار المبهجة، استعدادا للإحتفال بمولد أبو الحجاج الأقصري، بالذكر والمدح والإنشاد والخطب الدينية، وغيرها من الأمور التي يحتفل بها أهالي الأقصر.

مقام أبو الحجاج الأقصري

بالطبل والمزمار ...إحتفال المواطنين من كل مكان بمولد أبو الحجاج الأقصري

احتفل آلاف المواطنين، مساء اليوم الخميس، بالطبل والمزمار، بميدان أبو الحجاج الأقصري احتفالا بمولده الذي يستمر لغدا الجمعة، بمشاركة أهالي وأجانب من كافة دول العالم.

الناس من كل مكان ...بدء احتفالات آلاف المواطنين بمولد أبو الحجاج الأقصري

رصدت عدسة' أهل مصر' اليوم توافد العديد من المواطنين على ساحة أبو الحجاج الأقصري من بعد صلاة العصر، للإحتفال وسط فرحة مبهجة غمرت قلوب الجميع بين أسراب الحمام.

وقام أهالي الأقصر، بتزيين مقام أبو الحجاج الأقصري بالبالونات وغيرها، وتنظيف الساحة، استعدادا للإحتفال بالليلة الختامية، واستقبال زواره من كافة أنحاء الجمهورية، كما تم منع الدورة السنوية منذ العام الماضي وهي مرور المواطنين بالشوارع بالعصا والقصائد الدينية منعا للتزاحم.

وشهد الميدان افتراش العديد من الباعة والإكسسوارات للأطفال، كما إطلاق السيدات بإطلاق زغاريد وسط مديح وزيارة الضريح وقراءة الفاتحة، وشراء ألعاب للأطفال، كما تزاحم الصغار على سباق الدراجات البلاستيك للهو بها بداخل ميدان الساحة، وأيضا اللعب مع الحمام الذي يزين ميدان أبو الحجاج ويجعل الجميع يشعر بأنه فى اوربا.

المقام

المقام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً