اعلان

محاكم الأسرة في أسبوع.. سهير تصرخ: "هو وصاحبه مقضينها في شقق مفروشة".. ومها تستغيث: "بيبيع نفسه للرجالة مقابل الفلوس"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الأسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء.

وترصد 'أهل مصر' أغرب القضايا التى طرأت على محكمة الأسرة هذا الأسبوع.

سهير تصرخ: "هو وصاحبه مقضينها مع واحدة في شقة مفروشة"

عمرى ما كنت أتخيل انه يوصل للدرجة دى، مش عارفة ازاى كنت على ذمة راجل بالأخلاق دى، ميعرفش العيب، وهو وصاحبه مقضينها مع ستات فى شقة مفروشة هم الاتنين، مقابل فلوس،  وبيعمل كدا ومش خايف على سمعة بنته بعدين منه لله'.. نطقت بهذه الكلمات سهير 'اسم مستعار' وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ سنين من الزواج، مبررة ذلك استحالة العشرة معه.

مها تستغيث: "بيبيع نفسه للرجاله مقابل الفلوس"

لم تتخيل مها أن تكتشف بعد عام واحد من الزواج شذوذ زوجها، وأنه يفعل ما حرمه الله مع الرجال دون أى شعور بالذنب، وكل هذا مقابل الحصول على الأموال، حيث إنها على حد قولها كانت دائما تشعر أنه غير طبيعى فى علاقته الزوجية وكانت تظن أنه يعانى من ضغوطات الحياة، حتى فتحت الهاتف الخاص به والذي كان من ممنوعات الاقتراب ولكنها لمحت الباسورد دون علمه لتفتح الهاتف وتجد المفاجأة أن هناك رجالا وشباب يطلبون منه ممارسة الشذوذ معه مقابل إعطائه المال، وهو كان يوافق على ذلك، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من  زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

"والده تحرش بي وحاول تقبيلي".. ولاء تطلب الخلع: "زوجي مريض نفسي"

شاء القدر أن تكتشف ولاء أن زوجها مريض بانفصام في الشخصية بعد أن تزوجت منه، فهو لم يقوم بمصارحتها من البداية، وعلى الرغم من مرضه هذا والذي يتسبب عصبيته طول اليوم، ودائم الخلاف معها على أتفه الأسباب.

إلا أن الزوجة قررت التحمل والعيش معه، على أمل الشفاء عن قريب، ولكن لم تتخيل أن والده هو الذي سيعكر حياتها، ليجعلها تكره العيش وسط هذه العائلة عندما تجد حماها يستغل وقت تواجد زوجها في العمل ليهاتفها أو يذهب إليها الشقة بحجة الاطمئنان عليها، حتى استغلها على حد قولها وتحرش بها، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها.

"ينام في أحضان عجوز لشراء المخدرات".. رانيا تطلب الخلع من محكمة الأسرة

منذ أن تزوجت رانيا بعد إجبار من والدها ليرتاح من حملها، فوجئت أنها تزوجت من شخص يتعاطى مخدرات حيث اكتشفت ذلك في ليلة الزفاف لتبدأ حياة تعيسة معه، حيث ياتى لها كل ليلة وهو سكران وحتى الأموال التي يحصل عليها من يوميته كعامل يشرب بها في آخر الليل.

وقالت رانيا إنه 'يجبرها على العمل فى مسح السلالم حتى تستطيع الإنفاق على نفسها، حتى تدهور به الحال بعد 3 أعوام من الزواج وأنجبت طفلا، ليأخذ كل الأموال التي تعمل بها وليس هذا فحسب بل إنه كان يمارس العلاقة مع امرأة أكبر منه ب10 أعوام مقابل أن تشتري له الحشيش وحقن المخدرات 'المكس'.

وقفت رانيا داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة بعد أن أصبح يقضي كل ليلة فى أحضان عجوز مقابل المخدرات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)