اعلان

مكياج الهالوين بطريقة بسيطة.. مش ضروري تكوني محترفة

مكياج الهاولين
مكياج الهاولين

عيد الهالوين هذا العام في المنزل ولكسر الروتين اليومي والتجديد إليك أفكار مكياج الهالوين بطريقة بسيطة وسهله بدون الحاجة للاحتراف في فن المكياج، مكياج الهالوين يتميز بالعديد من الأشكال التي تضيف شكلا جماليا مثل فلترات التي تستخدم في تطبيقات الهاتف أو شكل المخيف الذي يشبه الزومبي والمهرج وغيرها من الأشكال المخيفة، إليك أشكال مختلفة لمكياج الهالوين لكي تظهري على أسرتك بمظهر مختلف ويضيف البهجة على المناخ العام الذي ساد الملل فيه بسبب الكورونا والفترة الطويلة بداخل المنزل بدون التعرض إلى خطر الإصابة والخروج في عيد الهالوين.

عيد الهالوين

موعد عيد الهالوين في مصر يأتي يوم 31 أكتوبر وذلك لأنه قبل نوفمبر والأعياد المسيحية حيث ارتبط مواعيده بالعديد من الأمور قديما منها ارتباطه بطول الليل وقصر النهار، كما ربطوه بموسم الحصاد والزرع والأمور الخارقة للطبيعة، وهكذا جعلوا من موعد عيد الهالوين يقع في نهاية شهر أكتوبر قبل الأعياد المسيحية.

مكياج عيد الهالوين

1- فلتر سناب شات (الغزاله)

مكياج الهاولين مكياج الهاولين

من أسهل المكياج التي يمكنك أن تتميزي به في عيد الهالوين كما يظهرك بمظهر جمالي رقيق مع طوق مناسب يجعل من مظهرك مختلف في يوم عيد الهالوين عن أي يوم أخر.

الخطوات بسيطة هو التركيز على الرموش العليا من الزاويتين الخارجتين باستخدام ماسكارة العيون السوداء مع وجود أيلاينر على شكل الوينج لسحب العين جيدا مع الاهتمام أيضا بزاوية العين الداخلية وتفتيحها بالللون الأبيض مع الحرص على جعلها بزاوية مائلة للأسفل، بينما مكياد الفم يقتصر على تلوين الشفة العليا مع الرسم بالكحل الخطوط وتلوين مقدمة الأنف مما يعطيك مظهر مختلف.

مكياج الهاولين مكياج الهاولين

يمكن الاقتصار على الأسموكي في مكياج العيون مع تشكيل الفم والأنف وبعض الخطوط.

2- عيد الهالوين بالزومبي

مكياج الهاولين مكياج الهاولين

الزومبي من أسهل الأشكال المرعبة في عيد الهالوين حيث يثتصر على مكياج عيون غامق مع تحديد لعضمة الخد بلون رمادي مع خط بعرض الشفاه يصل من منتصف الخدود مع خطوط بالطول متساوية لإعطاء مظهر كأن الفم ممزق وتم تخييطخ مع تلوين مقدمة الأنف.

3- مكياج المهرج

مكياج الهاولين مكياج الهاولين

من الرسومات السهلة جدا حيث تقومي بمكياج العيون ثقيل أو خفيف على حسب مستوى قدرتك في المكياج مع خط بالطول مار بالعين مع رسم شكل الدمعة في النهاية مع تحديد الشفاه لتكبير الشفاة أكثر، تلوين الأنف أيضا باللون الأحمر ليعطي الشكل النهائي.

مكياج الهاولين مكياج الهاولين

ويمكن الرسم من لأسفل العين على شكل مثلث مقلوب قاعدته هو العين مع تلوين شفاة بشكل كبير.

4- مكياج النجوم

مكياج الهاولين مكياج الهاولين

من أرق المكياج الذي يمكنك صنعه بسهولة حيث يمكنك أن تقومي بقص أوراق على شكل النجوم وهلال بالأسود ووضعه على الوجه بطريقة عشوائية بعد أن تقومي بمكياجك الخاص.

5- مكياج الألوان الجريئة

مكياج الهاولين مكياج الهاولين

يمكنك الاقتصار على ألوان الأيشادو المختلفة معا والتي تعتبر متناسقة معا حيث الأحمر والأزرق والألوان الجريئة كما هذا الشكل لا يحتاج إحتراف حيث لا مشكلة من بعثرة الألوان على الخد.

6- مكياج مصاصي الدماء

مكياج الهاولين مكياج الهاولين

يعتبر من المكياجات البسيطة حيث يمكنك أن تقومي بتفتيح درجة بشرتك أكثر وتلوين الشفاه بالأحمر مع لون أيشادوا أحمر وتلوين أسفل العيون مع أسنان مزورة لتكون مظهرك مظهر مصاصي الدماء بجدارة.

7- مكياج الراهبة

مكياج الهاولين مكياج الهاولين

يمكنك أن تقومي بتفتيح لون بشرتك مع استخدام اللون الاسود من لون شفاه ولون عيون أسود مع تلوين كافة المساحه التي فوق العين إلى الحواجب مع جعل الحواجب سوداء.

وبذلك يمكنك عرض مهاراتك وتستخدميها في مكياج الهالوين لتجديد يومك وروتينك في المنزل مع أسرتك لتضيفي البهجة وجو من المرح، كما يمكنك أستخدام الألوان الطبيعية المناسبة لبشرة الأطفال على أطفالك ليجربوا شيء جديد يرغبون به بدلا من الخروج لأجل الرسم على الوجه وتعريض حياتهم لخطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً