اعلان

تعرفي على أنواع ماء الزهور المثالية للبشرة

ماء الزهور
ماء الزهور

ترغب كل فتاة في الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب، حتى أنها تقوم بتجربة الكثير من منتجات العناية بالبشرة، وبدلا من هذه المنتجات التي تحتوي على نسبة كبيرة من المواد الكميائية، هناك أنواعا مختلفة من ماء الزهور المثالية للبشرة، والتي تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها وحمياتها من العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليها بشكل سلبي.

في البداية كان يتم اشتقاق ماء للزهور، من أزهار البرتقال، وبتلات الورد، ولكن اليوم يتم استخدام العديد من الأعشاب العطرية نظرا لخصائصها المرطبة والمضادة للالتهابات، وعلى عكس الزيوت الأساسية، تعتبر ماء الزهور آمنه للاستخدام لأنها مشتقة من الزهور الطبيعية التي تحتوي على كمية صغيرة من الزيوت العطرية.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أنواع ماء الزهور المثالية للبشرة.

أنواع ماء الزهور

البرتقال الحمضي

يعتبر ماء زهرة البرتقال الحمضي خيارا مثاليا لتجديد شباب البشرة وتوحيد لونها، كما أنه يحتوي على خصائص مطهرة ومضادة للالتهابات، ويوصى باستخدامه للبشرة الحساسة.

البابونج

زهرة البابونج لها خصائص مهدئة ومثالية للبشرة الحساسة والملتهبة، كما أنه تحتوي على مستخلصات عضوية تساعد على تنشيط الدورة الدموية في البشرة وتجديد الجلد.

إكليل الجبل

اكليل الجبل له القدرة على تطهير الجلد ومنع ظهور العيوب بسبب محتواه من مضادات الأكسدة.

ماء الزهور

شجرة الشاي

ماء زهرة شجرة الشاي له تأثير مضاد للبكتريا ومناسب للبشرة الدهنية.

اللافندر

نظرا لخصائصه المضادة للبكتيريا فإن ماء زهرة اللافندر مثالي لعلاج حب الشباب وتوحيد لون البشرة، وكذلك التخلص من البثور السوداء والبيضاء.

المريمية

هذا تونر طبيعي للبشرة يعمل على تجديد شباب البشرة العادية والدهنية، له خصائص مضادة للبكتيريا.

هجين النعناع

هو الأكثر انتعاشا وينشط الدورة الدموية في البشرة ويساعد على تجديد خلال الجلد الميت، كما أنه مثالي للبشرة المعرضة للحبوب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة